السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إيران مسخ الشيطان!!! متحدث “التجارة”: ضَبْط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة للمستهلكين ورفعت أسعارها الحالة الثانية.. وفاة طبيب مقيم بمجمع الملك فيصل بالطائف بعد إصابته بـ”كورونا” الموارد البشرية تعلن عن تدابير لدعم التوظيف واستقرار بيئة العمل بنك التنمية يحقق نموًا إيجابيًّا بإجمالي تمويل المنشآت حتى نهاية منتصف عام 2020 الصحة: المتعافي من كورونا غير ناقل للعدوى 7 خطوات لتصحيح رخصة النشاط التجاري دون إلغائها «تقويم التعليم»: اليوم إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.. إليك رابط الاستعلام “سكني”: توقيع عقود أراضٍ سكنية لأكثر من 9.5 ألف أسرة الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة قوات الأمن البيئي تباشر مهامها في 4 محميات ملكية متطوعي الهلال الأحمر بجازان يقيمون نقاط فرز بصري ببعض جوامع المنطقة لمواجهة فيروس كورونا

هل العودة للحياة الطبيعية تعتمد على انتشار الفيروس أم انحساره؟.. “الصحة” تجيب

الزيارات: 100
التعليقات: 0
هل العودة للحياة الطبيعية تعتمد على انتشار الفيروس أم انحساره؟.. “الصحة” تجيب
http://www.athrnews.org/?p=424734
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، ردا على سؤال عن العوامل التي تعتمد عليها العودة للحياة الطبيعية، أن مراحل العودة تعتمد على عدة أمور، فعند نشوء جائحة من المهم تطبيق الإجراءات الاستباقية، لأن التأخر فيها يسبب مشاكل.

وأضاف أن الإجراءات يجب أن توضع لأمد معين حتى تؤتي ثمارها بالتحكم ومنع الانتشار، وكلما أصبح هناك التزام ووعي مجتمعي، وهو ما حدث وسيستمر، يمكن البدء في مراحل العودة للحياة الطبيعية مع بعض القيود، حتى يصل العالم لوضع أفضل.

وأشار إلى أن الأمر لا يعتمد على عدد الحالات فقط، فقد يكون العدد قليلا لكن سرعة الانتشار عالية وتضاعف الأعداد سريع، لكن حاليا الأعداد ومستوياتها وسرعة الانتشار فيها تحكم وفيها تباطؤ، وهذا دليل على نجاح الإجراءات التي تمت سابقا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان