السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر» «العدل» تحدد 5 ضوابط للاستعانة بالقطاع الخاص في المحاكم التجارية الأمم المتحدة تشيد بمشاركة السعودية في «أسبوع مكافحة الإرهاب» وفاة استشاري بمجمع الملك فيصل بالطائف متأثراً بإصابته بـ”كورونا” “الجمارك” تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً إيران مسخ الشيطان!!!

مدني جازان يوضح : احتراق مخلفات اوراق واخشاب بجوار أحد مراكز التسوق بجازان

الزيارات: 121
التعليقات: 0
مدني جازان يوضح : احتراق مخلفات اوراق واخشاب بجوار أحد مراكز التسوق بجازان
http://www.athrnews.org/?p=424740
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

إشارة الى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء بتاريخ ١٤٤١/١٠/٠٣هـ عن حريق وتصاعد دخان بأحد مراكز التسوق في مدينة جيزان أوضح المتحدث الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان العقيد محمد بن يحيى الغامدي بأنه ورد لمركز القيادة والتوجية بلاغ في تمام الساعة 01:54 من مساء هذا اليوم الثلاثاء عن حريق بجانب احد المراكز التموينية بمدينة جيزان وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع واتضح ان الحادث عباره عن احتراق مخلفات اوراق وكراتين طبليات واخشاب خلف السوق حيث تمت أعمال المكافحة والسيطرة عليه والحيلولة دون انتقالة للسوق المجاور له من قبل الفرق ولم تسجل اي اصابات ولله الحمد.

وبعد المعاينة من قبل المختصين بالدفاع المدني تبين ان سبب الحادث عائد الى اهمال العمالة التابعة للسوق اثناء اداء اعمال جمع هذه المخلفات وقد تم اتخاذ الاجراءات اللازمة والتي تضمن عدم تكرار مثل ذلك مستقبلاً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان