الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز

شاهد .. بالفيديو رجال طوارئ كهرباء جازان لا يعيقهم مطر أو رياح ويعيدون الخدمة للمشتركين

الزيارات: 658
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=424742
ناصر بن حسين معافا
أثر تيوب

لم تمنع الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي صاحبت منطقة جازان، مساء الأمس الاثنين الثاني من شوال ١٤٤١هـ ، رجال فرق الطوارئ التابعة لكهرباء منطقة جازان في إعادة الخدمة للمشتركين والتي تأثرت جراء الرياح المصاحبة للأمطار والعواصف الرعدية والتي لم تقف عائقاً أمامهم بفضل الله ثم بفضل العزيمة التي ينتهجونها في أداء واجبهم بكل إخلاص وتفاني .

وقد جاءت هذه الجهود بمتابعة مباشرة من مدير عام الكهرباء بمنطقة جازان المهندس / يحيى بن جابر غزواني، وإطلاعه على سير العمل لحظة بلحظة واهتمامه المستمر لتقديم أرقى الخدمات للمشتركين.

يشار إلى أن منطقة جازان والقرى والمراكز التابعة لها، قد تعرضت -قبل منتصف الليل- لهبوب عواصف ترابية شديدة ولمع للبرق وصواعق تلتها أمطار غزيرة.

وكانت أمطار من متوسطة إلى غزيرة قد هطلت، مساء أمس، على منطقة جازان شملت محافظات: (الداير بني مالك، وفيفاء، والعارضة، وأحد المسارحة، وأبو عريش، والخوبة، والطوال، وصامطة)، ومركزي القفل والخشل، وعددًا من المراكز والقرى التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان