الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعض ملامح نظام التستر التجاري الجديد الذي أيده مجلس الشورى أمانة الرياض: صيانة 94 ألف عمود إنارة وتنظيف الخطوط الأرضية لعدد من طرق العاصمة “أرامكو” تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والتسويق لتعزيز الأداء المالي «السعودية ومصر والبحرين» تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على عددٍ من محافظات مكة “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية «أبشر» تحدد الإجراءات المطلوبة من أصحاب البصمة المرفوضة «تداول» تلغي ترخيص شركة المحفظة للأوراق المالية «تعليم القطيف» يتسلم المقررات الدراسية للعام الجديد وسط إجراءات احترازية مسؤول أمريكي: نخطط لإنتاج لقاح “كورونا” خلال شهر هل يجوز أن يستدين الشخص ليُضحي؟.. الشيخ “الخثلان” يرد الإمارات تعتمد تقنية “DPI” في فحص “كورونا” والنتيجة فورية

وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي على أن يكون الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال

الزيارات: 122
التعليقات: 0
وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي على أن يكون الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال
http://www.athrnews.org/?p=424790
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي إن عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال واسئتناف حضورهم لمقرات العمل بشكل تدريجي على أن يكون الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال.

وأوضح أن أجهزة الدولة اثبت جدارتها في إدارة الأزمة التي سببتها هذه الجائحة والآن بعد التوقف مدة شهرين ونصف فقد حان الوقت لإعادة الأعمال وفتح الأنشطة وهي عنصر أساسي في دفع العجلة الاقتصادية.

واضاف أن العمل في القطاع العام لم يتوقف بل استمر عن بعد وأثبت الموظف الحكومي كفاءته وقدرته على التكيف مع العمل عن بعد، وفخورون بما قدموه من تحمل للمسؤولية، ولضمان الانسيابية في الحضور والانصراف سيكون هناك نظاما مرنا لذلك.

وأشار إلى أنه عتباراً من الأحد 8 شوال بداية العودة لمقرات العمل بما لا يقل عن 50% من موظفي الجهة (على أن يتضمن ذلك جميع مدراء الإدارات فما أعلى)، ويستمر بقية الموظفين الذين لم يعودوا لمقرات العمل بالعمل عن بعد وفق المتبع حاليًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان