السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد الكرة يعتمد 7 أجانب ولاعب مواليد في الموسم المقبل مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات

أمانة الشرقية تنفذ 65 جولة رقابية خلال أيام عيد الفطر المبارك بمحافظة القطيف

الزيارات: 154
التعليقات: 0
أمانة الشرقية تنفذ 65 جولة رقابية خلال أيام عيد الفطر المبارك بمحافظة القطيف
http://www.athrnews.org/?p=424898
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نفذت أمانة المنطقة الشرقية خلال الثلاثة أيام الأولى من عيد الفطر المبارك 65 جولة رقابية تفتيشية بمحافظة القطيف، نتج عنها تسجيل 40 من الإشعارات والغرامات والمخالفات، وإغلاق محلين مخالفين من خلال 270 زيارة، فيما جرى تطهير 500 موقع، وذلك وفقاً لتقرير الإنجاز اليومي للإجراءات التي تتبعها الأمانة بالمحافظة، التي تأتي استمراراً لجهودها للتصدي لفيروس كورونا، من خلال الحملات العديدة من منطلق المسؤولية الاجتماعية، التي تهدف من خلالها لحماية المجتمع ورصد المخالفات وتكثّيف جهودها على كافة الأصعدة المناطة بها بصورة مستمرة.

وأوضحت الأمانة أنها كثفت الجولات الرقابية للحد من انتشار فيروس كورونا خلال أيام العيد، واتخذت كافة التدابير الوقائية التي تضمن سلامة المنتج للمستهلك، مشيرةً إلى أن الفرق الرقابية في الأمانة قامت بإتلاف ١٦٠٠ كيلو جرام من الأسماك المستوردة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي بسبب سوء النقل والحفظ والتخزين، حيث جرى تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحق المخالفين.

وأهابت الأمانة بالجميع ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية خاصةً بعد العودة للحياة الطبيعية، مؤكدةً أن مسؤولية المواطن والمقيم بالمملكة واتّباعهم للتعليمات الصادرة بهذا الشأن وتنفيذها يدِل على وعي من يعيش على أرضها، وهو ما يُحقق رؤية المملكة في شعبها المتكاتف يداً واحدة لحمايتها واستحقاق العيش فيها، داعياً الجميع إلى التعاون مع الأمانة في الإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال مركز (940)، الذكي وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان