الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو ولي العهد يوجّه بتطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسة بمدينة الرياض تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات

“الأمر بالمعروف”: نسبة المخالفات في الجنادرية لم تصل إلى 1%

الزيارات: 360
التعليقات: 0
“الأمر بالمعروف”: نسبة المخالفات في الجنادرية لم تصل إلى 1%
http://www.athrnews.org/?p=42498
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

قالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن عدد المخالفات التي رُصدت منذ انطلاق مهرجان الجنادرية حتى أيامه الأخيرة لم تتجاوز 1% من إجمالي المخالفات التي يتم عادة رصدها، في ظل وجود ملايين الزوار بالمهرجان.

وأكَّد المدير العام للشؤون الميدانية والتوجيه بالرئاسة العامة للهيئة، الشيخ حسين التميمي، أن هناك 200 عضو تابعين للهيئة، يعملون ميدانياً بالمهرجان لرصد أية تجاوزات، وذلك حسب "المدينة".

وكانت الهيئة قد أشارت في وقت سابق، إلى أن محتسبيها يعملون بتنسيق تام مع الحرس الوطني، وأن الأمور تسير بأفضل مما كانت عليه في السابق، مؤكدة أنها ليست مسؤولة عن المحتسبين الذين يعملون لحسابهم الشخصي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان