السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر» «العدل» تحدد 5 ضوابط للاستعانة بالقطاع الخاص في المحاكم التجارية الأمم المتحدة تشيد بمشاركة السعودية في «أسبوع مكافحة الإرهاب» وفاة استشاري بمجمع الملك فيصل بالطائف متأثراً بإصابته بـ”كورونا” “الجمارك” تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً إيران مسخ الشيطان!!!

“آل الشيخ” يطالب كبار السن بعدم الحضور للمساجد ويحض المصلين على جلب سجاداتهم الخاصة

الزيارات: 97
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يطالب كبار السن بعدم الحضور للمساجد ويحض المصلين على جلب سجاداتهم الخاصة
http://www.athrnews.org/?p=425055
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعا وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، المصلين إلى جلب سجاداتهم الخاصة إلى المساجد، مهيباً بكبار السن عدم الحضور إلى المساجد حفاظاً على صحتهم.

وقال آل الشيخ إن الوزارة اعتمدت العديد من الإجراءات الوقائية للحفاظ على حياة المصلين، ومنها الالتزام بترك مسافة بمقدار 2 متر بين كل منهم والآخر، وترك فراغ بمقدار صف بين كل صفين، والتأكيد على إغلاق جميع برادات وثلاجات المياه، وعدم السماح بتوزيع المياه في المسجد، وإغلاق دورات المياه وأماكن الوضوء.

وشدد الوزير على المصلين بضرورة لبس الكمامة القماشية، وإحضار سجادة الصلاة الخاصة معهم، وعدم تركها بعد الصلاة، ومنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 سنة، وعدم التزاحم عند دخول المساجد أو الخروج منها.

وأكد الوزير، في مداخلة على قناة "العربية" اليوم (الخميس)، أن المساجد جاهزة ومهيأة لاستقبال المصلين، ويمكن للمصلين أن يصلوا بارتياح واستقرار نفسي، مشيراً إلى أن الإجراءات التي نفذتها الوزارة قام بإعدادها معنيون بالصحة والهيئة العليا لمكافحة "كورونا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان