الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بزيادة 15%.. موانئ المملكة تستقبل 12 مليون طن من المواد الغذائية الصادرة والواردة منذ بداية العام عاجل.. التعليم تنهي إجراءات نقل عدد من المعلمين والمعلمات لسد الاحتياج “الحج والعمرة” توضح معايير ومحددات اختيار حجاج موسم 1441هـ من المواطنين والمقيمين “التعليم”: إغلاق 4 آلاف حساب مخالف لقرار حوكمة الحسابات المرتبطة بالوزارة على مواقع التواصل “الزكاة والدخل” تضبط 40 مخالفة لضريبة القيمة المضافة خلال زيارتها لـ 80 موقعاً بالرياض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية أمين عام غرفة جازان يزور “جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن مجموعة الأعمال لدول مجموعة العشرين تضع خطة لمعالجة تداعيات تفشّي الوباء مجدداً والتعافي منه وتصدر دعوة للعمل من أجل التعاون ” عن بعد “ “الترفيه” تعلن عن البرتوكولات الصحية للعروض الحية في المطاعم والمقاهي “الجمعية الفقهية” تكمل استقبال البحوث المتعلقة بجائحة “كورونا” استعداداً لتقييمها ونشرها “الصحة”: تسجيل 52 وفاة و 4207 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4398 حالة

وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها

الزيارات: 154
التعليقات: 0
وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها
http://www.athrnews.org/?p=425268
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، إن فاتورة الكهرباء تكلف الوزارة قرابة ربع الميزانية المخصصة لها، معتبراً أن هذا الاستهلاك العالي إسراف في غير محله.

وأوضح آل الشيخ، خلال جولته على عددٍ من الجوامع والمساجد للاطمئنان على أوضاعها قبل عودة الصلاة بها اعتباراً من الأحد، أن فاتورة كهرباء الوزارة تصل إلى حوالي مليار ريال، مؤكداً أنها ينبغي ألا تزيد على 25% فقط من هذه القيمة.

ودعا آل الشيخ المواطنين والمقيمين للتعاون بتذكير الإمام والمؤذن في حال نسيا المكيفات أو الإضاءة تعمل على مدار الساعة، أو التواصل مع الوزارة عبر رقم 1933، أو التواصل معه شخصياً على رقم "واتس آب" الخاص به.

واختتم حديثه بتوجيه رسالة للأئمة والمؤذنين، قائلاً لهم: "هذه مسؤولية عظيمة، وهذا مال بأيديكم، والله عز وجل سيسألكم عن هذا الإسراف.. لكن بإذن الله تكونون قدوة حسنة في الحد من هذا الإسراف".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان