الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعض ملامح نظام التستر التجاري الجديد الذي أيده مجلس الشورى أمانة الرياض: صيانة 94 ألف عمود إنارة وتنظيف الخطوط الأرضية لعدد من طرق العاصمة “أرامكو” تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والتسويق لتعزيز الأداء المالي «السعودية ومصر والبحرين» تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على عددٍ من محافظات مكة “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية «أبشر» تحدد الإجراءات المطلوبة من أصحاب البصمة المرفوضة «تداول» تلغي ترخيص شركة المحفظة للأوراق المالية «تعليم القطيف» يتسلم المقررات الدراسية للعام الجديد وسط إجراءات احترازية مسؤول أمريكي: نخطط لإنتاج لقاح “كورونا” خلال شهر هل يجوز أن يستدين الشخص ليُضحي؟.. الشيخ “الخثلان” يرد الإمارات تعتمد تقنية “DPI” في فحص “كورونا” والنتيجة فورية

متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف

الزيارات: 102
التعليقات: 0
متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف
http://www.athrnews.org/?p=425314
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين، إنه يجب على الجميع إكمال ما بدأناه، بالالتزام بالتعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية، كي نعبر هذه المرحلة بأمان.

وأوضح الحسين أن مرحلة "كلنا مسؤول" استمرت 69 يوماً، وأثبتت الشراكة والمسؤولية لكل أطراف المجتمع لمكافحة الجائحة، مؤكداً أننا لمسنا نتائجها الإيجابية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن عنوان المرحلة الجديدة "نعود_بحذر"، وتتطلب منا جميعاً أن نكمل ما بدأناه بالتزام وامتثال للتعليمات الصحية لنتجاوز جميعاً هذه الظروف.

وأطلقت وزارتا الصحة والإعلام الهوية الموحدة للحملة التوعوية للعودة التدريجية للأوضاع الطبيعية، تحت شعار (نعود_بحذر)، ويؤكد الشعار على معنى العودة مع ضرورة أخذ الحيطة والالتزام والحذر في نفس الوقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان