الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عسير بعيون المشاهير يا أهلا بالعالم مدير مكتب وزارة الرياضة بالجوف يتوّج الفائزين في بطولة المنطقة للشطرنج مدير تعليم صبيا : التعليم أمام مرحلة جديدة نحو الريادة على المستوى العالمي غرفة جازان تبحث سبل تعزيز التنمية الشاملة لمستفيدي الإسكان التنموي “الصحة”: الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا تقترب من 2.5 ‏مليون فحص بمعدل نمو 30%.. “بنك التنمية” يمول منشآت صحية بـ160 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الحالي متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل”

“التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام

الزيارات: 273
التعليقات: 0
“التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام
http://www.athrnews.org/?p=425320
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعفت وزارة التعليم الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من مباشرة أعمالهم يوم الأحد القادم مع عودة موظفي الدولة عقب تعليق العمل بسبب "كورونا"، على أن يُمنح هؤلاء الموظفون إجازات مرضية.

وأوضحت في الدليل الاسترشادي للعودة لمقرات العمل أنه يتعين على المعفيين من العمل إثبات ظروفهم الصحية والالتزام بالعمل عن بعد أو الحضور عند الطلب مع تفعيل نظام الورديات للحد من كثرة الموظفين وتجمعهم وتوفير البيئة الصحية الآمنة.

وأضافت أن ساعات العمل في نظام الورديات تكون 7 ساعات في النهار و6 في المساء وتبديل الموظفين بين الفترات وفق مصلحة العمل، على أن تكون نسبة الحضور اعتبارا من يوم الأحد المقبل 50% من الموظفين و75% يوم 15 شوال، و100% يوم 22 شوال.

وحددت الوزارة عددا من الإجراءات يجب اتباعها في حالة الاشتباه بالإصابة بالفيروس، داعيةً لتجنب المصافحة والأحاديث المطولة والتجمع في الممرات مع تغطية الفم والأنف بمنديل والتخلص من الكمامة والقفازات بالطريقة الصحيحة وعدم لمس العينين والأنف والفم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان