الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعض ملامح نظام التستر التجاري الجديد الذي أيده مجلس الشورى أمانة الرياض: صيانة 94 ألف عمود إنارة وتنظيف الخطوط الأرضية لعدد من طرق العاصمة “أرامكو” تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والتسويق لتعزيز الأداء المالي «السعودية ومصر والبحرين» تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على عددٍ من محافظات مكة “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية «أبشر» تحدد الإجراءات المطلوبة من أصحاب البصمة المرفوضة «تداول» تلغي ترخيص شركة المحفظة للأوراق المالية «تعليم القطيف» يتسلم المقررات الدراسية للعام الجديد وسط إجراءات احترازية مسؤول أمريكي: نخطط لإنتاج لقاح “كورونا” خلال شهر هل يجوز أن يستدين الشخص ليُضحي؟.. الشيخ “الخثلان” يرد الإمارات تعتمد تقنية “DPI” في فحص “كورونا” والنتيجة فورية

هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل

الزيارات: 182
التعليقات: 0
هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل
http://www.athrnews.org/?p=425326
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تضمنت الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية للقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، التي نشرتها وزارة الداخلية، ضوابط بشأن بعض الفئات التي تستثنى من الحضور لمقرات العمل خلال الفترة المقبلة.

ونصت بروتوكولات العمل في القطاعات المختلفة على عدم السماح للموظفين المعرّضين لخطر الإصابة بالحضور للعمل، وإلزامهم بالعمل من المنزل.

والأشخاص المعرّضون لخطر الإصابة هم، مَن تجاوزت أعمارهم 65 عاماً، المصابون بأمراض الرئة المزمنة أو الربو الشديد، الذين تم تنويمهم مرة واحدة على الأقل في المستشفى خلال الستة أشهر الماضية، بالإضافة إلى المصابين بنقص المناعة الوراثي والسمنة المفرطة.

ومن بين المعرضين لخطر الإصابة كذلك، مَن لديهم قصور في عضلة القلب، ومن يعانون من أمراض الشرايين التاجية مع وجود إصابة قلبية واحدة على الأقل خلال السنة الماضية، إضافة إلى مَن يعانون من نقص المناعة المكتسب (مستخدمو الأدوية المثبطة للمناعة، ومستخدمو عقارات علاج السرطان).

كما يُمنع أصحاب الحالات الطبية المزمنة من الحضور لمقرات العمل، مثل (مرض السكري غير المنضبط، والذي استدعى التنويم مرة واحدة على الأقل خلال الستة أشهر الماضية، مرض ارتفاع ضغط الدم، والذي استدعى التنويم مرة واحدة على الأقل خلال الستة أشهر الماضية، الفشل الكلوي "غسيل كلوي"، تليف الكبد).

كما نصت البروتوكولات على عدم السماح لأي موظف تزيد درجة حرارته على 38 درجة مئوية بدخول جهة العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان