السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث “التجارة”: ضَبْط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة للمستهلكين ورفعت أسعارها الحالة الثانية.. وفاة طبيب مقيم بمجمع الملك فيصل بالطائف بعد إصابته بـ”كورونا” الموارد البشرية تعلن عن تدابير لدعم التوظيف واستقرار بيئة العمل بنك التنمية يحقق نموًا إيجابيًّا بإجمالي تمويل المنشآت حتى نهاية منتصف عام 2020 الصحة: المتعافي من كورونا غير ناقل للعدوى 7 خطوات لتصحيح رخصة النشاط التجاري دون إلغائها «تقويم التعليم»: اليوم إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.. إليك رابط الاستعلام “سكني”: توقيع عقود أراضٍ سكنية لأكثر من 9.5 ألف أسرة الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة قوات الأمن البيئي تباشر مهامها في 4 محميات ملكية متطوعي الهلال الأحمر بجازان يقيمون نقاط فرز بصري ببعض جوامع المنطقة لمواجهة فيروس كورونا بالصور .. «الفيصلي» يوقع مع ثنائي «الأمجاد» حافظ يحيى ومحمد جعفري

“آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث

الزيارات: 141
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث
http://www.athrnews.org/?p=425333
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علّق وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، على تغيير سجاد أحد الجوامع بسجاد جديد رغم أن ما أزيل كان من النوع الفاخر وغالي الثمن وصالحاً للاستخدام.

وأوضح أنه يعرف المسجد ويصلي فيه ويعلم أن السجاد المستبدل من نوع فاخر وسعره مرتفع؛ بـ 120 ريالاً للمتر، وأنه رُكّب في المسجد منذ مدة لم تتجاوز سنتين ونصفا فقط، أي لم يمر عليه وقت، ثم يُنزع ويُرمى، فهذا عبث بالمال، موجهاً اللوم لإمام المسجد، وقال له إنه مشارك في هذا الخطأ، مع فاعل الخير الذي أحضر السجاد.

وأضاف آل الشيخ أنه كان من الأفضل بدلاً من تغيير السجاد بآخر جديد ومن نوع فاخر أيضاً، أن يبحث فاعل الخير - الذي قام بشراء السجاد الجديد وكلف نفسه - عن جامع أو مسجد آخر يكون في حاجة فعلية لتغيير السجاد.

وكان آل الشيخ قد تفقد عدداً من الجوامع والمساجد للتأكد من الاستعدادات لفتحها اعتباراً من يوم الأحد المقبل، مع اتخاذ الإجراءات والاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

https://youtu.be/moQ842RLpks

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان