الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إلغاء عقوبة منع مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية تحت الصفر “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

رئيس هيئة الأركان اليمني: تحالف دعم الشرعية في اليمن يقدم دورًا بارزًا في الحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة

الزيارات: 209
التعليقات: 0
رئيس هيئة الأركان اليمني: تحالف دعم الشرعية في اليمن يقدم دورًا بارزًا في الحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=425355
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني - قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالدور البارز لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الكبير الذي تقدمه لإسناد الجيش في بلاده في جميع جبهات القتال للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وأكد الفريق بن عزيز في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن معركة الحسم مستمرة حتى استئصال مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مبينًا أن العدو الوحيد لليمن واليمنيين هو عصابة ميلشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

ودعا رئيس هيئة الأركان اليمني، إلى توحيد الصفوف لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية التي تستفيد من بقاء الصف غير موحد، مؤكدًا أن جيش بلاده قادر على القضاء على كل المشاريع الصغيرة وبسط نفوذ الدولة على كامل التراب الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان