السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث “التجارة”: ضَبْط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة للمستهلكين ورفعت أسعارها الحالة الثانية.. وفاة طبيب مقيم بمجمع الملك فيصل بالطائف بعد إصابته بـ”كورونا” الموارد البشرية تعلن عن تدابير لدعم التوظيف واستقرار بيئة العمل بنك التنمية يحقق نموًا إيجابيًّا بإجمالي تمويل المنشآت حتى نهاية منتصف عام 2020 الصحة: المتعافي من كورونا غير ناقل للعدوى 7 خطوات لتصحيح رخصة النشاط التجاري دون إلغائها «تقويم التعليم»: اليوم إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.. إليك رابط الاستعلام “سكني”: توقيع عقود أراضٍ سكنية لأكثر من 9.5 ألف أسرة الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة قوات الأمن البيئي تباشر مهامها في 4 محميات ملكية متطوعي الهلال الأحمر بجازان يقيمون نقاط فرز بصري ببعض جوامع المنطقة لمواجهة فيروس كورونا بالصور .. «الفيصلي» يوقع مع ثنائي «الأمجاد» حافظ يحيى ومحمد جعفري

بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات

الزيارات: 135
التعليقات: 0
بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات
http://www.athrnews.org/?p=425463
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعا المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين، المواطنين والمقيمين إلى إبلاغ الهيئة العامة للغذاء والدواء حال رصدوا أي مغالاة في أسعار الكمامات الطبية.

وقال الحسين، خلال مداخلة مع قناة الإخبارية، إن بيان وزارة الداخلية نصّ على ارتداء الكمامات الطبية أو القماشية أو تغطية الأنف بأي شئ آخر.

ولفت إلى أنه تم رصد 5 آلاف مخالفة غلاء خلال 3 أشهر، في حين انخفضت هذه البلاغات بنسبة 80% خلال شهر رمضان المنصرم، بفضل البلاغات المستمرة من المواطنين والمقيمين.

يذكر أن وزارة الداخلية أقرت اليوم غرامة قدرها 1000 ريال في حال عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة في حال التجمعات أو الأسواق، تُضاعف في حال تكرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان