الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

مصادر: “الموارد البشرية” بصدد تنفيذ 7 مشاريع لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام

الزيارات: 86
التعليقات: 0
مصادر: “الموارد البشرية” بصدد تنفيذ 7 مشاريع لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام
http://www.athrnews.org/?p=425565
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت مصادر مطلعة، عن 7 مشاريع تعتزم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنفيذها، لتطوير وتنظيم قطاع الاستقدام بالمملكة، وذلك بالتعاون مع عدد من بيوت الخبرة.

وأوضحت المصادر أن المشاريع تتضمن مشروعا لتحسين الخدمات الحكومية الخاصة بقطاع الاستقدام والمرتبطة بشركات ومكاتب الاستقدام؛ مثل "أجير" وخدمات إصدار الإقامات والتأشيرات والتأييدات، واعتماد نظام التصنيف لشركات ومكاتب الاستقدام، وكذلك مراجعة اللوائح التشغيلية والأدلة الإجرائية لها.

ولفتت المصادر إلى أن حزمة المشاريع تشمل مشروعا لتطوير آليات تتبع وقياس أداء الشركات والمكاتب، وآخر يستهدف تنظيم وتطوير إجراءات مستقلة للتفتيش والفحص الشامل.

وأبانت أن من المشاريع المطروحة، مشروعاً لحوكمة العـلاقات الخـارجية مع البلدان المرسلة لتحقيق التوفر والجودة العالية، وضمان توريد مستقر للعمال إلى المملكة، إضافة إلى تطوير آليات رفع التقييم في المملكة لدى المنظمات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان