الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن مشروعات صحية بأكثر من 189 مليون ريال صندوق التنمية الزراعية موّل 46 جمعية تعاونية بـ394 مليون ريال إلغاء عقوبة منع مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية تحت الصفر “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة

صور.. مطار الملك خالد الدولي يستأنف تسيير واستقبال الرحلات الداخلية

الزيارات: 96
التعليقات: 0
صور.. مطار الملك خالد الدولي يستأنف تسيير واستقبال الرحلات الداخلية
http://www.athrnews.org/?p=425571
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استأنف مطار الملك خالد الدولي بالرياض، اليوم (الأحد)، تشغيل الرحلات الداخلية، حيث انطلقت أول رحلة مغادرة متجهة إلى مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في تبوك.

كما استقبل المطار اليوم أول رحلة قادمة من مدينة جدة، حيث أظهرت صور تطبيق الإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس "كورونا" بالتباعد الاجتماعي، والتعقيم وإلزام جميع المسافرين بلبس الكمامة.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أكدت ضرورة الالتزام بالبروتوكولات الوقائية الصحية من قِبل المسافرين، مشددةً على عدم السماح للمسافر الذي تصل درجة حرارته لأكثر من 38 من دخول مطارات المملكة.

يذكر أن وزارة الداخلية قد قررت رفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تحددها الهيئة العامة للطيران المدني بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات الأخرى ذات العلاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان