السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ

الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي

الزيارات: 81
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي
http://www.athrnews.org/?p=425578
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، مبادرة لتنظيف وتعقيم أكثر من 100 مسجد على الشريط الحدودي، حيث نفذت إدارة المشاريع والصيانة نظافة وتعقيم 100 مسجد داخل قوة جازان و بالحد الجنوبي وبالتنسيق المباشر مع الشؤون الدينية بقوة جازان .

وشملت المبادرة رفع المصاحف ونظافة المساجد وتعقيمها وتزويدها بالمعقمات، وشرح الإجراءات الاحترازية المتبعة لفتح المساجد، إلى جانب وضع الملصقات واللوحات الإرشادية .

وأكد مدير عام الفرع أسامة زيد المدخلي أن تنفيذ المبادرة بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ، الذي يؤكد دائماً على بذل كل الإمكانات لجنودنا المرابطين في الحدود لتمكينهم من أداء الصلوات في مساجد ومصليات وَفْق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة بالتنسيق مع الجهات المختصة لضمان سلامة المصلين من فيروس كورونا .

ونوه المدخلي إلى أن المبادرة تستهدف أكثر من 100 مسجد على الشريط الحدودي تم تزويدها بوسائل السلامة وملصقات التباعد، وتم رفع جميع المصاحف وتزويدها بالوسائل الإرشادية، مؤكداً أن الفرع يواصل تعقيم ونظافة مختلف مساجد المنطقة في ضوء تحقيق الرسالة السامية، التي يسعى لتحقيق أعلى معايير الراحة والطمأنينة والسلامة للمصلين تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان