الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد يستقبل رئيس جمعية البر بضمد “الحقيل” يعلن إطلاق مشروع لإنشاء وإدارة أكثر من ‏‏6700 موقف للسيارات بالرياض تركي آل الشيخ: منتجات استثمارية جديدة في مجال الترفيه خلال الأسابيع القادمة وزير الشؤون الإسلامية يوجه بقصر إقامة صلاة عيد الأضحى في الجوامع والمساجد المهيأة وفق البروتوكولات الوقائية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يدشن مبنى الضمان الاجتماعي ومبنى مؤسسة رعاية الفتيات بجازان ‏”جودة الحياة” يوقع اتفاقية لإنشاء أول مدرسة فرنسية لتعليم فنون الطهي ‏بالمملكة شركتان سعوديتان تفوزان بعقد تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية بمطار مشروع البحر الأحمر رسميًا.. السواط ينضم لمعسكر الاتحاد في أبها “المياه الوطنية” تبدأ بتنفيذ عقدين للصرف الصحي بمنطقة حائل تكلفتها أكثر من 64 مليون ريال سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن مشروعات صحية بأكثر من 189 مليون ريال صندوق التنمية الزراعية موّل 46 جمعية تعاونية بـ394 مليون ريال إلغاء عقوبة منع مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية

تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال

الزيارات: 187
التعليقات: 0
تكتل بين أندية الدرجة الأولى ضد اتحاد الكرة.. والمطالبة بـ20 مليون ريال
http://www.athrnews.org/?p=425826
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية الستة على جدول صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، رفضت مقترح اتحاد الكرة بإنهاء دوري هذا العام حسب الترتيب الحالي بدون صعود لدوري المحترفين وهبوط الأندية الأربعة الأخيرة.

وطالبت الأندية باستكمال الدوري وعمل تكتل ضد اتحاد كرة القدم، ورئيسة ياسر المسحل، لوقف هذا القرار الذي بموجبه تفقد الفرق منافستها على الصعود.

وأكدت الأندية أنه في حال إنهاء الدوري، لا بد من تعويض الأندية عن الخسائر التي تكبدتها من أجل الصعود بمبالغ طائلة، مطالبين بمبالغ تصل لعشرين مليونًا لكل فريق، كما رفضت الأندية الأربعة المهددة بالهبوط والتي تقع بمؤخرة الدوري قرار إنهاء الدوري، وبالتالي هبوطها.

وهناك مقترحات وربما حلول تقضي بصعود فريقين فقط لدوري المحترفين، مع إنهاء دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين، لصعوبة تجديد عقود اللاعبين.

ويسعى اتحاد الكرة، وفقًا لـ"الجزيرة"، ربما بإقناع فرق الدرجة الأولى استعدادا لإلغاء دوري المحترفين، وعدم هبوط أي فريق وربما تأتي الحلول بصعود فريقين فقط من الدرجة الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان