الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: استهداف وتدمير زورقين مفخخين مسيّرين عن بعد شكلا تهديداً وشيكاً على الملاحة الدولية يتبعان للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران “شرطة الشرقية”: ضبط 6 مواطنين قاموا بالسطو على المنازل وتنفيذ سرقات بقيمة 1.4 مليون ريال “التنمية الزراعية”: 283 مليون ريال تسهيلات ائتمانية مُنحت في ‏‏2019‏ استعداداً لموسم الحج.. مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المختلفة المشاركة في خدمة الحجاج عاجل .. “الآسيوي” يحدد المواعيد الجديدة لمباريات دوري الأبطال 2020 محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي “القصبي”: ترشيح “التويجري” لإدارة “التجارة العالمية” يعكس دور المملكة الدولي “كورونا” وتقلبات الأموال.. “الجدعان”: نعمل مع “G20” لدعم دولي للدول النامية “حساب المواطن” يودع دفعة يوليو: 1.7 مليار ريال لـ10.7 ملايين مستفيد وتابع وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة الجوازات: 5 شروط للتبليغ عن تغيُّب العمالة المنزلية

غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد”

الزيارات: 169
التعليقات: 0
غربلة إدارية وفنية في صفوف “الاتحاد”
http://www.athrnews.org/?p=425829
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت مصادر صحفية، أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تعكف على عمل تغييرات إدارية وفنية على مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

وقالت المصادر إن التغييرات الإدارية والفنية، تهدف إلى دعم مسيرة العمل الاحترافي على مستوى الفريق الأول، خصوصاً بعد استقالة المدير التنفيذي صالح الصقري، إذ يظل المنصب شاغرا منذ استقالته في شهر فبراير الماضي.

وأوضحت المصادر، أن إدارة النادي تعمل على اختيار أحد الأسماء الاتحادية التي تستطيع شغل منصب المدير التنفيذي في المرحلة المقبلة.

وتابعت المصادر أن الإدارة بالتنسيق مع المدرب كاريلي، تسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين وأجانب يشكلون إضافة فنية للفريق الذي يحتاج لعناصر فنية في معظم الخطوط تمكنه من المنافسة على البطولات.

وذكرت أن الإدارة الاتحادية تنتظر وضوح الرؤية حيال عودة النشاط الرياضي وتحديد استكمال الموسم الحالي، أو الإعلان عن انطلاقة موسم رياضي جديد، إذ إن هناك عقودا للاعبين محليين وأجانب ستنتهي في شهر يونيو الجاري، وشهر يوليو المقبل.

ومن أبرز اللاعبين المحليين عساف القرني ومنصور الحربي، وعمار الدحيم، وعبدالرحمن الغامدي، والمحترف الأجنبي المغربي كريم الأحمدي، ولا بد من اتخاذ قرارات بتمديد عقودهم الاحترافية أو الاستغناء عنهم في الفترة المقبلة.

واختتمت المصادر أن التغييرات الإدارية في الاتحاد، ستشمل أيضًا الألعاب المختلفة بحيث سيكون هناك مشرف على كل لعبة فردية وجماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان