الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز

“الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري”

الزيارات: 326
التعليقات: 0
“الصرامي” يحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ”المولد” و”عسيري”
http://www.athrnews.org/?p=425832
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف المتحدث الرسمي باسم النصر، سعود الصرامي، عن حقيقة اهتمام النادي بالتفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، أمثال لاعب الاتحاد فهد المولد، ونجم الأهلي عبدالفتاح عسيري.

وقال "الصرامي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ابحثوا عن الضوء بعيداً عن النصر.. تطالعنا مواقع السوشيال ميديا عن ربط النصر بالتفاوض مع محترفين محلين وأجانب من فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وبلهنده ودفيد لويز".

وأضاف متحدث النصر: "وأسماء أخرى تظهر بين فترة وأخرى.. المفاوضات الوهمية لن تنتهي لأن الباحثين عن الشهرة لا يجدونها إلا عند كبير العاصمة".

وكان الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، قال إن لاعب فريق الاتحاد فهد المولد، قد ينتقل إلى صفوف النصر، مبيناً أنه بنسبة 80 % كانت هناك مفاوضات بين اللاعب والإدارة النصراوية للتعاقد معه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان