الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تصل إلى 50 ألف ريال.. “الموارد البشرية” تعتمد عقوبات المنشآت ‏المخالفة لصرف تعويض “ساند”‏ “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز رسمياً.. قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020 حتى نصف النهائي الإمارات تبدأ تجارب سريرية للقاح كورونا.. ومسؤولون رسميون يتطوعون البحرين تغرِّم مصرف المستقبل و3 بنوك إيرانية 14 مليون دينار البريد السعودي يدعو المبدعين لتصميم طابع لمجموعة العشرين لجنتا النقل والشؤون الأمنية في الشورى تناقشان افتراضيًا تقرير الخطوط السعودية وتقريري الداخلية والحرس الوطني

“البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري”

الزيارات: 168
التعليقات: 0
“البكيري” يستعين بجماهير الأهلي لإثبات مزايدات “عسيري”
http://www.athrnews.org/?p=425835
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

استعان الإعلامي الرياضي، محمد البكيري، بتغريدة فيها آراء جماهير نادي الأهلي، التي أكدت على عدم وجود أزمة للفريق، حال رحيل اللاعب عبدالفتاح عسيري.

وكتب "البكيري" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعليقات محبي وجمهور الأهلي في منشن هذه التغريدة تعكس وعيهم، بتقديم مصلحة ناديهم على مصلحة مزايدات لاعب".

وتابع: "ويؤكد ما سبق أن ما قلته عن عبدالفتاح عسيري موهبة لكن مكملة للمجموعة.. لا يمكن أن يكون يوما ما نجم سوبر ستار في الكرة السعودية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان