السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب

تعرّف على أبرز المخاطر السيبرانية التي قد تواجهك أثناء التسوق من المتاجر الإلكترونية

الزيارات: 100
التعليقات: 0
تعرّف على أبرز المخاطر السيبرانية التي قد تواجهك أثناء التسوق من المتاجر الإلكترونية
http://www.athrnews.org/?p=425880
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، امس (الإثنين)، عن أبرز المخاطر السيبرانية التي يمكن أن يواجهها المتسوق عبر المتاجر الإلكترونية، حيث تتطلب في الغالب الحصول على معلومات دقيقة عن العملاء تتضمن الاسم، والعنوان وتفاصيل بطاقة الائتمان وغيرها.

وأوضح المركز أنه من الممكن استغلال تلك المعلومات سلباً للإضرار بالعملاء، وسرقة البيانات الشخصية أو البنكية من قبل المتجر وبيعها لأطراف أخرى، أو سرقة الأموال من خلال انتحال هوية متجر إلكتروني معروف.

وشملت أيضاً صعوبة المطالبة بكامل الحقوق القانونية في حال الخلاف، بعد الموافقة على شروط قانونية على عجل قبل الشراء، وصعوبة التحقق من موثوقية المتجر الإلكتروني، والوقوع ضحية لاختراق المتجر وتسرّب البيانات الشخصية والبنكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان