الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسميًا.. السواط ينضم لمعسكر الاتحاد في أبها “المياه الوطنية” تبدأ بتنفيذ عقدين للصرف الصحي بمنطقة حائل تكلفتها أكثر من 64 مليون ريال سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن مشروعات صحية بأكثر من 189 مليون ريال صندوق التنمية الزراعية موّل 46 جمعية تعاونية بـ394 مليون ريال إلغاء عقوبة منع مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية تحت الصفر “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود

اشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين.. وترامب يفاجئ الجميع بالخروج من البيت الأبيض

الزيارات: 145
التعليقات: 0
اشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين.. وترامب يفاجئ الجميع بالخروج من البيت الأبيض
http://www.athrnews.org/?p=425893
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وقعت اشتباكات عنيفة أمس (الإثنين) بين متظاهرين وبين الشرطة الأمريكية أمام مقر البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن، قبل أن تتدخل قوات مكافحة الشغب وتطلق قنابل الغاز المسيل للدموع وتنجح في إبعاد المتظاهرين عن محيط البيت الأبيض.

وفاجأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجميع بالخروج مترجلاً على قدميه من البيت الأبيض رغم تصاعد وتيرة الاحتجاجات، وتوجه نحو كنيسة القديس يوحنا والتي تقع بجوار مقر الرئاسة الأمريكية ويطلق عليها اسم كنيسة الرؤساء، ووجه كلمة للمتظاهرين وهو يمسك بالكتاب المقدس.

وقال ترامب في كلمته إن قضية جورج فلويد لن تذهب سدى ولكن لا يمكن القبول بالوضع الحالي، مشيراً إلى أنه أدى القسم لصون الولايات المتحدة وهذا ما سيقوم به، واصفاً ما يحدث في البلاد بأنه إرهـاب وفوضى وليس تظاهرات سلمية.

وأكد أنه قرر نشر آلاف الجنود المدججين بالسـلاح وعناصر من الشرطة لحماية العاصمة، وهدد حكام الولايات بأنهم إذا رفضوا نشر قوات من الحرس الوطني فإنه سيقوم بذلك بنفسه.

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية تظاهرات عديدة منذ أيام في عدة مدن، احتجاجاً على مقتـل الأمريكي ذي الأصل الإفريقي جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة لحظة القبض عليه.

في السياق ذاته، أكد التقرير الرسمي لتشريح جـثة جورج أن وفاته جاءت نتيجة توقف عضلة القلب أثناء عملية الاعتقال والضغط على العنق أثناء تقييده، مبيناً أن نتائج التشريح تبين أن الواقعة جريمة قـتل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان