السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب تصريحات جوارديولا وكلوب بعد قمة البريميرليغ

بـ264 مليون ريال.. «الكابلات السعودية» توقع اتفاقًا لجدولة ديون مع مصرف الراجحي

الزيارات: 91
التعليقات: 0
بـ264 مليون ريال.. «الكابلات السعودية» توقع اتفاقًا لجدولة ديون مع مصرف الراجحي
http://www.athrnews.org/?p=425925
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة الكابلات السعودية، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية مع مصرف الراجحي لإعادة جدولة مديونية تقدر بـ 264.18 مليون ريال.

وذكرت الشركة في بيان نشره موقع هيئة السوق المالية (تداول)، أنه تم الاتفاق على جدولة 58.3 مليون ريال لمدة عامين، مع فترة سماح لـ6 أشهر، وجدولة 205.88 مليون ريال، لمدة 4 أعوام قابلة للتمديد حتى 5 أعوام.

وأشارت الكابلات السعودية إلى أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل المعاد جدولته، عبارة عن سند لأمر، موضحة أنه لا يوجد أطراف ذوو علاقة بالاتفاقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان