السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر» «العدل» تحدد 5 ضوابط للاستعانة بالقطاع الخاص في المحاكم التجارية الأمم المتحدة تشيد بمشاركة السعودية في «أسبوع مكافحة الإرهاب» وفاة استشاري بمجمع الملك فيصل بالطائف متأثراً بإصابته بـ”كورونا” “الجمارك” تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً إيران مسخ الشيطان!!!

مدير “الجوازات” يرعى عن بُعد حفل تخريج دورة الفرد الأساسي الأولى “نساء”

الزيارات: 172
التعليقات: 0
مدير “الجوازات” يرعى عن بُعد حفل تخريج دورة الفرد الأساسي الأولى “نساء”
http://www.athrnews.org/?p=425947
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعى مدير عام الجوازات، اللواء سليمان اليحيى، اليوم (الثلاثاء)، الحفل الافتراضي (عن بعد)، لتخريج دورة الفرد الأساسي الأولى "نساء".

وتضمن الحفل عدداً من الفقرات، وعرضاً مرئياً عن مسيرة التدريب النسائي في المركز، ثم إعلان النتائج وتكريم المتفوقات، وفي نهايته أثنى اللواء اليحيى على الجدية التي رافقت فترة تدريب الخريجات، مؤكداً ضرورة استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وبذل قصارى الجهد لخدمة الوطن.

يذكر أن الدورة بدأت في 24 جمادى الأولى 1441هـ بمركز تدريب الجوازات النسائي لمدة 17 أسبوعا، وتم استكمالها عن بُعد بتاريخ 22 رجب 1441هـ، لتصبح بذلك أول دورة تدريبية على مستوى جهات التدريب العسكرية يتم تنفيذها عن بُعد، من مقار إقامة المتدربات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان