الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

أمانة الشرقية تنفذ (848) جولة رقابية على المنشآت التجارية بالمنطقة

الزيارات: 183
التعليقات: 0
أمانة الشرقية تنفذ (848) جولة رقابية على المنشآت التجارية بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=426020
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، (848) جولة رقابية، و (18) جولة مشتركة مع الجهات ذات العلاقة، على المنشآت والمراكز التجارية بالمنطقة، وذلك ضمن خطتها الدورية التي تقوم بها بشكل يومي في نطاق الحاضرة والمحافظات، والتأكد من تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية في كافة المنشآت التجارية.

وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن إصدار (52) مخالفة على عدد من المنشآت التجارية؛ لمخالفتها التدابير الصحية والوقائية، و(33) مخالفة للأنشطة المستثناة المزاولة للنشاط خلال ساعات منع التجول، و (14) مخالفة للتكدس في الأسواق التجارية، و (5) مخالفات للتكدس في مساكن العمالة.

وفيما يتعلق بالإصحاح البيئي والنظافة، رفعت (8228) طن من النفايات، وإزالة (4972) متر مكعب من الأنقاض والمخلفات، وغسل وتعقيم وتطهير (1130) موقعاً، باستخدام (198972) لتراً من المعقمات والمطهرات، بواسطة (491) من الكوادر البشرية بالإصحاح البيئي، و (9723) بالنظافة.

وأكدت أمانة الشرقية أنها لن تتوانى عن العمل؛ لتحقيق البيئة الآمنة للفرد والمجتمع، وتطبيق جميع البروتوكولات البلدية والصحية التي نصتها وزارة الشؤون البلدية والقروية لرفع مستوى الوعي والسلامة في المنطقة، داعيةً للتعاون معها عن طريق مركز البلاغات (940) والإبلاغ أن أي ملاحظات أو شكاوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان