الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحت الصفر “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية

الزيارات: 90
التعليقات: 0
عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية
http://www.athrnews.org/?p=426065
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عٌقدت في الفترة الماضية 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد لنزلاء ونزيلات السجون في جميع مناطق المملكة، مع تحقق جميع الضمانات القضائية للمتهمين والسجناء أثناء محاكمتهم.

وأقيمت الجلسات بالتعاون بين وزارة العدل والمديرية العامة للسجون، وبلغ إجمالي عدد الجلسات المعقودة عن بعد في الفترة الماضية 11 ألف جلسةً، ضُمنت فيها جميع حقوق النزلاء وفق الأنظمة والتعليمات القانونية.

وتقلّل المحاكمات عن بعد مدد التقاضي، وتختصر الوقت والجهد المبذولين في نقل السجناء إلى المحاكم ومنها، كما تساهم في الحفاظ على صحة المستفيدين من الخدمات العدلية في ظل انتشار فيروس كورونا.

وجُهزت في عدد من السجون بالمملكة قاعات للمحاكمات المرئية زُودت بالأجهزة التقنية اللازمة؛ كجهاز البصمة للتحقق من بيانات السجين، ونظام اتصال مرئي مرتبط بوزارة العدل، مع إتاحة دمج المترجم والسجين معاً في جلسة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان