الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الشؤون الإسلامية يوجه بقصر إقامة صلاة عيد الأضحى في الجوامع والمساجد المهيأة وفق البروتوكولات الوقائية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يدشن مبنى الضمان الاجتماعي ومبنى مؤسسة رعاية الفتيات بجازان ‏”جودة الحياة” يوقع اتفاقية لإنشاء أول مدرسة فرنسية لتعليم فنون الطهي ‏بالمملكة شركتان سعوديتان تفوزان بعقد تطوير البنية التحتية للملاحة الجوية بمطار مشروع البحر الأحمر رسميًا.. السواط ينضم لمعسكر الاتحاد في أبها “المياه الوطنية” تبدأ بتنفيذ عقدين للصرف الصحي بمنطقة حائل تكلفتها أكثر من 64 مليون ريال سمو نائب أمير منطقة جازان يدشن مشروعات صحية بأكثر من 189 مليون ريال صندوق التنمية الزراعية موّل 46 جمعية تعاونية بـ394 مليون ريال إلغاء عقوبة منع مانشستر سيتي من المسابقات الأوروبية تحت الصفر “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا

“متحدث التجارة” يوضح كيف يوقعك الشراء من حسابات مجهولة على مواقع التواصل في قضية جنائية

الزيارات: 77
التعليقات: 0
“متحدث التجارة” يوضح كيف يوقعك الشراء من حسابات مجهولة على مواقع التواصل في قضية جنائية
http://www.athrnews.org/?p=426094
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذّر المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة، عبد الرحمن الحسين، من التعامل مع الحسابات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعي والشراء منها.

وقال إن الوزارة تستقبل يومياً بلاغات وشكاوى بسبب التعامل مع هذه الحسابات التي تعرض صور المنتجات وتستقبل طلبات الشراء، وبعد تلقيها حوالة بقيمة المنتج، تعمد إلى حظر المشتري.

وأشار - في مداخلة على قناة "السعودية" - إلى أن تحويل الأموال للحسابات المجهولة قد يوقع الشخص في مشاكل لا يتوقعها، كأن يكون متلقي الأموال من المطلوبين جنائياً، فيتورط المشتري في قضية جنائية.

وأوصى الحسين المستهلكين بالتحقق من امتلاك صاحب الحساب لسجل تجاري رسمي، أو تسجيل الحساب على منصة "معروف" التابعة للوزارة والمختصة بتوثيق المتاجر الإلكترونية وتضم عشرات الآلاف من المتاجر في كافة المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان