الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز إلغاء الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية “تعليم الرياض”: حريق مستودع الكتب محدود وجزئي.. ولم يؤثر على سير العمل شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته

استشاري يوضح سبب زيادة الحالات الحرجة بـ”كورونا”.. ومدى الحاجة للعودة لتشديد الاحترازات

الزيارات: 346
التعليقات: 0
استشاري يوضح سبب زيادة الحالات الحرجة بـ”كورونا”.. ومدى الحاجة للعودة لتشديد الاحترازات
https://www.athrnews.org/?p=426128
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذّر استشاري الأمراض المُعدية الدكتور محمد شيخ، من خطورة التهاون بالإجراءات الاحترازية المُعلنة من قبل وزارة الصحة؛ كون زيادة أعداد الحالات الحرجة يضغط على النظام الصحي.

وقال شيخ في مداخلة مع قناة "الإخبارية"، إن تسجيل ارتفاع بالحالات الحرجة خلال الأيام الحالية يدل على وجود مخالطات كثيرة كانت في نهاية شهر رمضان وأيام العيد.

ولفت إلى تصريحات مسؤولي الصحة بأن احتمالية العودة لتشديد الاحترازات إذا زاد الضغط على النظام الصحي "قائمة"، بعد رصد زيادة في أعداد الحالات الحرجة وبعض أنماط التهاون، مبيناً أن وزارة الصحة تتابع هذا الأمر بشكل مستمر.

ونصح استشاري الأمراض المُعدية، المواطنين والمقيمين إلى ضرورة اتباع بعض الإجراءات خلال الخروج للضرورة، وهي الحفاظ على نظافة اليدين والتباعد الجسدي والاجتماعي ولبس الكمامة، داعياً إلى وقف الزيارات العائلية في حال تسجيل أعراض تشبه "كورونا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان