السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إيران مسخ الشيطان!!! متحدث “التجارة”: ضَبْط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة للمستهلكين ورفعت أسعارها الحالة الثانية.. وفاة طبيب مقيم بمجمع الملك فيصل بالطائف بعد إصابته بـ”كورونا” الموارد البشرية تعلن عن تدابير لدعم التوظيف واستقرار بيئة العمل بنك التنمية يحقق نموًا إيجابيًّا بإجمالي تمويل المنشآت حتى نهاية منتصف عام 2020 الصحة: المتعافي من كورونا غير ناقل للعدوى 7 خطوات لتصحيح رخصة النشاط التجاري دون إلغائها «تقويم التعليم»: اليوم إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.. إليك رابط الاستعلام “سكني”: توقيع عقود أراضٍ سكنية لأكثر من 9.5 ألف أسرة الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة قوات الأمن البيئي تباشر مهامها في 4 محميات ملكية متطوعي الهلال الأحمر بجازان يقيمون نقاط فرز بصري ببعض جوامع المنطقة لمواجهة فيروس كورونا

الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم

الزيارات: 150
التعليقات: 0
الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم
بعد نجاح التجارب السريرية..
http://www.athrnews.org/?p=426263
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت دولة الكويت أن الشحنة الأولى من الدواء الياباني (أفيجان) لعلاج فيروس كورونا ستصل إلى البلاد الأسبوع المقبل.

وقالت وزارة الصحة الكويتية إن هذه الخطوة جاءت بعد النتائج الإيجابية للدواء في التجارب السريرية التي أجرتها العديد من الدول على الحالات الخفيفة والمتوسطة لفيروس كورونا المستجد.

من جانبه، قال وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الأدویة والتجھیزات الطبیة، الدكتور عبدالله البدر، إن استخدام الدواء سیكون وفقا لدلیل الإرشادات المعد من الیابان، وحسب توصیات منظمة الصحة العالمیة، والنظم واللوائح المتبعة في دولة الكویت.

وبیّن أن توفیر ھذا الدواء یأتي على أساس التبرع من الحكومة الیابانیة، وبدعم لوجستي من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاریع، لتسھیل عملیات التسلیم.

وتوقع البدر توفیر دواء (ریمدیسیفیر) خلال الشھر الحالي، وھو من بین العلاجات التي ستخضع لتقییم سلامتھا وفعالیتھا ضمن المبادرة العالمیة التي أطلقتھا منظمة الصحة العالمیة وشركاؤھا بعنوان (تضامن).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان