الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

“إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي

الزيارات: 74
التعليقات: 0
“إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي
http://www.athrnews.org/?p=426310
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

توعّدت إمارة منطقة عسير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية التي كفلتها الدولة تجاه ما قام به مغردون من تعدٍ تضمّن مساساً بعرض بعض قبائل المنطقة.

وأكدت الإمارة في بيان لها، أن أمير المنطقة يتابع شخصياً جميع الإجراءات المُتخذة بشأن تلك الواقعة.

وشددت على أن ما جرى من قبل بعض المغردين سواء كان جهلاً منهم بأصالة تلك القبائل وعميق إنجازاتها عبر التاريخ وشريف نسبها وعلو مكانتها في الدولة، أو عمداً، هو تعدٍ مخالف لمبادئ الدين ومتعارض مع الأسس التي قام عليها المجتمع.

ونوهت إلى أن تلك التغريدات مثّلت إخلالاً بالنظام العام وتهديداً للوحدة الوطنية دون خوف من سلطة أو رعاية لحقوق الناس، وبشكل يثير الفتنة ويؤثر على الوئام المجتمعي.

وحذّرت الإمارة من التعرض لأهالي المنطقة أو المساس بتاريخهم أو النيل من أعراضهم أو الانتقاص من مكانتهم، مبديةً تقديرها لوزارة الداخلية والنيابة العامة على الإجراءات الحازمة المتخذة في هذا الصدد.

وكانت النیابة العامة قد وجهت أمس (الجمعة)، بالقبض على شخص قام بالإساءة إلى إحدى قبائل المنطقة الجنوبیة عبر أحد تطبیقات وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان