الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

بينها إيقاف العروض الترويجية ومنع الأكل بالمطاعم.. “التجارة” تُطبق إجراءات مُشددة بجدة

الزيارات: 64
التعليقات: 0
بينها إيقاف العروض الترويجية ومنع الأكل بالمطاعم.. “التجارة” تُطبق إجراءات مُشددة بجدة
http://www.athrnews.org/?p=426314
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة التجارة، العودة إلى تطبيق الإجراءات المُشددة بالأنشطة التجارية في جدة، بما فيها الأسواق والمحلات والمطاعم والمتاجر وأماكن الترفيه والمعارض خلال الفترة من 14 إلى 28 شوال الجاري.

وأوضحت وزارة التجارة، أنه يسمح للمحلات والأسواق التجارية في الاستمرار بالعمل بعد ساعات منع التجول من خلال تطبيقات التوصيل أو الأسطول الخاص بها، مع تطبيق الاشتراطات والإجراءات الخاصة بذلك.

وحول الإجراءات المُشددة، نوهت التجارة إلى أنه يمنع الأكل داخل المطاعم والمقاهي، وتُغلق جميع أماكن الجلوس المشتركة في السوق والمطاعم وأماكن الترفيه والألعاب والمعارض والكراسي في الممرات.

وتضمنت الإجراءات المُعلنة من الوزارة، إيقاف العروض الترويجية، وإغلاق أماكن قياس الملابس، والسماح لمن هم خارج الفئة الأكثر عرضة لخطر العدوى بدخول المتجر.

وجاءت تفاصيل الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها بجدة لمدة 15 يوماً كالتالي:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان