الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعض ملامح نظام التستر التجاري الجديد الذي أيده مجلس الشورى أمانة الرياض: صيانة 94 ألف عمود إنارة وتنظيف الخطوط الأرضية لعدد من طرق العاصمة “أرامكو” تعلن إعادة تنظيم أعمال قطاع التكرير والتسويق لتعزيز الأداء المالي «السعودية ومصر والبحرين» تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على عددٍ من محافظات مكة “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية «أبشر» تحدد الإجراءات المطلوبة من أصحاب البصمة المرفوضة «تداول» تلغي ترخيص شركة المحفظة للأوراق المالية «تعليم القطيف» يتسلم المقررات الدراسية للعام الجديد وسط إجراءات احترازية مسؤول أمريكي: نخطط لإنتاج لقاح “كورونا” خلال شهر هل يجوز أن يستدين الشخص ليُضحي؟.. الشيخ “الخثلان” يرد الإمارات تعتمد تقنية “DPI” في فحص “كورونا” والنتيجة فورية

“مجموعة العشرين” تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة “كورونا” بالعالم

الزيارات: 111
التعليقات: 0
“مجموعة العشرين” تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة “كورونا” بالعالم
http://www.athrnews.org/?p=426333
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تعهدت الدول أعضاء مجموعة الـ 20، برئاسة المملكة العربية السعودية، بما يزيد على 21 مليار دولار أمريكي، لدعم الصحة العالمية، في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال أعضاء المجموعة في بيان، إن هذه المساهمات، ستخصص لتوفير الأدوات التشخيصية واللقاحات والعلاجات وأعمال البحث والتطوير، ودعم الاستجابة والجاهزية لحالات الطوارئ على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأكدوا أنهم سيبذلون أقصى جهد لحماية الأرواح والفئات الأكثر ضعفاً بمختلف دول العالم، وتوفير سبل الحماية اللازمة لهم من الجائحة.

يأتي هذا بعد نجاح الدول الأعضاء في سد الفجوة التمويلية الصحية، التي قدرها المجلس العالمي للرصد والتأهب بقيمة 8 مليارات دولار أمريكي.

وكانت القمة الاستثنائية التي عقدتها المملكة للمجموعة في 26 مارس، قد دعت إلى توفير موارد عاجلة للتصدي لهذه الجائحة، في ظل دعوة المملكة المجتمع الدولي لمواصلة الجهود والعمل المشترك لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان