السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. بدء التسجيل للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية ‏العامة “المرور”: ضبط أكثر من 2400 مركبة متوقفة في مواقف “ذوي ‏الإعاقة” “الحالمين” والجنسية الأميركية.. “ترامب” يعد بتسهيلها لهم استناداً إلى ٨ مرئيات.. “الولاية المالية” على القاصر تنتهي بعمر ١٨ عاماً تسجيل 300 ألف متدرب ومتدربة من شاغلي الوظائف التعليمية في “التدريب الصيفي” ابتكار سعودي يحمي المخطوطات من التلف والبكتيريا تطبيق «توكلنا» يوضح طريقة التسجيل لمن لا يملك حسابًا بـ«أبشر» «العدل» تحدد 5 ضوابط للاستعانة بالقطاع الخاص في المحاكم التجارية الأمم المتحدة تشيد بمشاركة السعودية في «أسبوع مكافحة الإرهاب» وفاة استشاري بمجمع الملك فيصل بالطائف متأثراً بإصابته بـ”كورونا” “الجمارك” تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً إيران مسخ الشيطان!!!

ترامب يشكر المملكة مجددًا بعد ارتفاع أسعار النفط

الزيارات: 105
التعليقات: 0
ترامب يشكر المملكة مجددًا بعد ارتفاع أسعار النفط
http://www.athrnews.org/?p=426340
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

جدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، شكره للمملكة وروسيا، بعد ارتفاع أسعار النفط إلى قرابة 40 دولاراً للبرميل خلال الأيام الأخيرة، ومساهمة ذلك في إنقاذ الصناعة النفطية في الولايات المتحدة.

وقال ترامب خلال حديثه للصحافيين أمس (الجمعة): "لقد أنقذنا صناعتنا النفطية ولو فقدناها لكان ذلك كارثة".

وتابع: "الآن يبلغ سعر النفط قرابة 40 دولارًا للبرميل، فيما سبق اعتبر البعض أن ذلك مستحيل، لكننا نجحنا حتى وافقت السعودية وروسيا والدول الأخرى الموقعة على اتفاقية أوبك+ على تخفيضات كبيرة في إنتاجها النفطي، ونثمن ذلك كثيرا".

يشار إلى أن المملكة وروسيا وبقية دول مجموعة "أوبك بلس" وقعت في 12 أبريل الماضي اتفاقاً تاريخيًا لخفض إنتاج النفط بواقع 9.7 مليون برميل يوميًا في مايو ويونيو، ومن المقرر أن تجتمع دول المجموعة اليوم لمناقشة تمديد هذا الاتفاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان