الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي “القصبي”: ترشيح “التويجري” لإدارة “التجارة العالمية” يعكس دور المملكة الدولي “كورونا” وتقلبات الأموال.. “الجدعان”: نعمل مع “G20” لدعم دولي للدول النامية “حساب المواطن” يودع دفعة يوليو: 1.7 مليار ريال لـ10.7 ملايين مستفيد وتابع وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة الجوازات: 5 شروط للتبليغ عن تغيُّب العمالة المنزلية “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في أحد أجهزة قياس الحرارة “التحالف”: إطلاق صاروخ باليستي من قبل الحوثيين استهدف المدنيين في مأرب “الزعاق”: احذروا من كثرة الثعابين والعقارب هذه الأيام ترسية شركتين للقطاع الخاص.. اكتمال المرحلة الأولى لبرنامج تخصيص قطاع مطاحن الدقيق بـ277 ملياراً “فلكية جدة”: كوكب الزهرة يظهر غدًا للعين المجردة ‏كقطعة من الماس

وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه

الزيارات: 101
التعليقات: 0
وفاة طبيب نتيجة إصابته بفيروس “كورونا” في الشرقية.. و”الصحة” تنعيه
http://www.athrnews.org/?p=426377
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

سجلت المنطقة الشرقية أول حالة وفاة لطبيب متأثر بإصابته بفيروس "كورونا" المستجد، حيث كان يعمل في قسم الباطنية بأحد المستوصفات الطبية الخاصة في مدينة الخبر.

ونعت إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة الطبيب السوري محمد مصلح قطرنجي، الذي تُوفي الإثنين الماضي، ونقلت تعازي وزير الصحة، إلى أفراد أسرته، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وأبانت أن الفقيد أُصيب بالفيروس في عطلة عيد الفطر، وأُدخل إلى أحد المستشفيات الخاصة في الخبر لتلقي العلاج، وقضى فيه خمسة أيام، قبل أن يفارق الحياة يوم الإثنين الماضي، علمًا أنه لم يكن يعاني أي أمراض مزمنة.

وأضافت أن "الفقيد كان أحد النماذج المشرفة التي وقفت بشجاعة في الخطوط الأمامية للتصدي لجائحة "كورونا".

يذكر أن قطرنجي يعد ثالث حالة وفاة بين الكوادر الطبية في المملكة، بعد وفاة طبيب سوداني في مدينة الرياض، وآخر باكستاني في مكة المكرمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان