الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شرطة الشرقية”: ضبط 6 مواطنين قاموا بالسطو على المنازل وتنفيذ سرقات بقيمة 1.4 مليون ريال “التنمية الزراعية”: 283 مليون ريال تسهيلات ائتمانية مُنحت في ‏‏2019‏ استعداداً لموسم الحج.. مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المختلفة المشاركة في خدمة الحجاج عاجل .. “الآسيوي” يحدد المواعيد الجديدة لمباريات دوري الأبطال 2020 محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي “القصبي”: ترشيح “التويجري” لإدارة “التجارة العالمية” يعكس دور المملكة الدولي “كورونا” وتقلبات الأموال.. “الجدعان”: نعمل مع “G20” لدعم دولي للدول النامية “حساب المواطن” يودع دفعة يوليو: 1.7 مليار ريال لـ10.7 ملايين مستفيد وتابع وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة الجوازات: 5 شروط للتبليغ عن تغيُّب العمالة المنزلية “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في أحد أجهزة قياس الحرارة

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية

الزيارات: 86
التعليقات: 0
مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية
http://www.athrnews.org/?p=426386
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية مع البرنامج التنفيذي المشترك لمشروع مخبز الأمل الخيري في لبنان المرحلة الثانية، بالتعاون مع جمعية الأيادي البيضاء، وذلك لتجهيز المخبز لإنتاج الخبز الذي يوزع مجانًا بشكل يومي على المستفيدين في محافظة عكار وقضاء المنية، يستفيد منه 15,000 فرد بواقع 3,000 عائلة, حيث وقع الاتفاقية افتراضيًا مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، بمقر المركز في الرياض.

وسيتم خلال المشروع توزيع 6,000 ربطة خبز يوميًا بواقع ربطتين لكل أسرة يشمل 2,100 أسرة سورية، و 450 أسرة لبنانية، و 450 أسرة فلسطينية.

ويأتي المشروع ضمن الجهود المبذولة من المملكة والتي تقدم من خلال المركز لتحسين الظروف المعيشية للمحتاجين في مختلف بيئات اللجوء وتوفير المواد الغذائية الأساسية لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان