الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال

الزيارات: 94
التعليقات: 0
شركة المياه الوطنية بحائل تبدأ ضخ مياه المشروع الشامل لمحافظة الشملي بأكثر من 67 مليون ريال
http://www.athrnews.org/?p=426398
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت شركة المياه الوطنية ممثلة بالمديرية العامة لخدمات المياه بمنطقة حائل في الضخ الرسمي لمياه المشروع الشامل (لمحافظة الشملي) غرب مدينة حائل 160كم، وذلك عبر الخطوط الناقلة من محطة تنقية مياه الشرب في حقل الشقيق شمال شرق حائل، مرورًا بخزانات مياه بزاخة ووصولاً إلى محافظة الشملي بأطوال خطوط ناقلة تقدر بمسافة (247) كم بقطر (600) ملم، وذلك وفقًا لخطط رفع الكفاءة التشغيلية وتحسين مستوى الخدمات بمنطقة حائل.

وتضمن المشروع تنفيذ أطوال شبكة تقدر بـ(131,695) متراً طولياً وتنفيذ ما يقارب (1,480) توصيلة منزلية وتنفيذ خزان أرضي بسعة (10,000) م3. وبيّنت المديرية العامة لخدمات المياه بحائل، أن المشروع سيخدم ما يقارب (10,360) مستفيداً وتمت عملية تحديث بيانات العملاء لجميع العقارات بالمحافظة، وسيتم الاستغناء عن (655) صهريج شهرياً بسعة (11) م3 شهرياً.

هذا وتقدر تكلفة تنفيذ المشاريع بمحافظة الشملي من شبكات المياه والخزان والخط ناقل بتكلفة إجمالية للأعمال المنفذة بـ (67,610,077) ريالاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان