الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي “القصبي”: ترشيح “التويجري” لإدارة “التجارة العالمية” يعكس دور المملكة الدولي “كورونا” وتقلبات الأموال.. “الجدعان”: نعمل مع “G20” لدعم دولي للدول النامية “حساب المواطن” يودع دفعة يوليو: 1.7 مليار ريال لـ10.7 ملايين مستفيد وتابع وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة الجوازات: 5 شروط للتبليغ عن تغيُّب العمالة المنزلية “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في أحد أجهزة قياس الحرارة “التحالف”: إطلاق صاروخ باليستي من قبل الحوثيين استهدف المدنيين في مأرب “الزعاق”: احذروا من كثرة الثعابين والعقارب هذه الأيام ترسية شركتين للقطاع الخاص.. اكتمال المرحلة الأولى لبرنامج تخصيص قطاع مطاحن الدقيق بـ277 ملياراً “فلكية جدة”: كوكب الزهرة يظهر غدًا للعين المجردة ‏كقطعة من الماس

الشؤون الإسلامية بجازان: لا صلاة فوق أسطح المساجد

الزيارات: 82
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية بجازان:  لا صلاة فوق أسطح المساجد
http://www.athrnews.org/?p=426423
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان الاستاذ محمد بن عبده كريري أنه لا صلاة فوق أسطح المساجد وهذا التصرف غير مسموح به وسيتم اتخاذ اللازم مع المتسبب في ذلك نظاما وجميع الأسطح مغلقة في المساجد .

وقد تم الاذن باقامة صلاة الجمعة في عدد من المساجد المجاورة للجامع تخفيفا للزحام وهي: مسجد الخير ومسجد حسين مساوى ومسجد الشيخ جابر عطيفي وجميعها اقيمت بها صلاة الجمعة ، وذلك حسب توجيه فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد محمد مدخلي .

جاء ذلك رداَ على خبر نشر في بعض الصحف الالكترونية صباح السبت الرابع عشر من شهر شوال 1441 هجرية بأن (جوامع محافظة العارضة تستغل أسطحها لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ).

حيث وجه فضيلة الشيخ المدخلي إدارة مساجد محافظة العارضة بمتابعة الامر والإفادة عن الحاجة لفتح مساجد إضافية لاستيعاب اعداد المصلين.

يذكر أن فرع وزارة الشؤون الاسلامية في جازان بصدد أضافة مساجد أخرى لمساندة الجوامع لأقامة صلاة الجمعة القادمة والتي قد تصل إلى 1000 مسجد إضافي في مرحلتها الثانية بعد فتح ( 816) مسجداُ وذلك لتخفيف الزحام وحماية المصلين من انتشار جائحة كوورنا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان