الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “شؤون الحرمين”: تعيين زوج الممرضة “نجود” في وكالة ‏المسجد النبوي “المرور”: المخالفات تُسجل بحدها الأدنى باستثناء الحالات ‏المشددة سمو وزير الثقافة يُعين دينا أمين رئيساً تنفيذياً لهيئة الفنون البصرية “مطارات الرياض” تدشن مشروع “التحليل التفاعلي لمراقبة التباعد الاجتماعي” الأول من نوعه في الشرق الأوسط “مؤسسة النقد” تطلب العموم والمهتمين إبداء مرئياتهم حول مسودة “ضوابط اعتماد المنتجات التأمينية” قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: استهداف وتدمير زورقين مفخخين مسيّرين عن بعد شكلا تهديداً وشيكاً على الملاحة الدولية يتبعان للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران “شرطة الشرقية”: ضبط 6 مواطنين قاموا بالسطو على المنازل وتنفيذ سرقات بقيمة 1.4 مليون ريال “التنمية الزراعية”: 283 مليون ريال تسهيلات ائتمانية مُنحت في ‏‏2019‏ استعداداً لموسم الحج.. مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المختلفة المشاركة في خدمة الحجاج عاجل .. “الآسيوي” يحدد المواعيد الجديدة لمباريات دوري الأبطال 2020 محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي

“الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد

الزيارات: 126
التعليقات: 0
“الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد
http://www.athrnews.org/?p=426430
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

جددت "الأحوال المدنية" التأكيد على عدم استقبال أي مستفيد بدون الحصول على موعد مسبق عبر خدمة المواعيد الإلكترونية المتوفرة في منصة "أبشر"، تماشيًا مع التدابير الوقائية.

وأوضحت أنها ستبدأ من يوم غدٍ الأحد الموافق 15 شوال 1441هـ في استقبال المستفيدين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها بعد، وذلك وفق خطة عودة العمل لكافة مقراتها، باستثناء مكاتب مدينة مكة المكرمة التي سيتم رفع تعليق الحضور عنها في تاريخ 29 شوال 1441هـ.

وأشارت إلى أن عودة الموظفين ستكون وفق الضوابط والإجراءات التي أقرتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة.

وشددت على جميع المواطنين والمواطنات، الذين تدعو الحاجة لضرورة مراجعتهم لمكاتب الأحوال المدنية، أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة، مثل إلزامية لبس الكمامة، والمحافظة على التباعد داخل المقر بمسافة لا تقل عن مترين، وعدم استقبال المرافقين للمستفيد من الخدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان