الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا تقترب من 2.5 ‏مليون فحص بمعدل نمو 30%.. “بنك التنمية” يمول منشآت صحية بـ160 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الحالي متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود

المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية

الزيارات: 116
التعليقات: 0
المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية
http://www.athrnews.org/?p=426433
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ترحب المملكة العربية السعودية بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية، وتؤيد دعوة فخامة الرئيس المصري وقف إطلاق النار في ليبيا اعتباراً من يوم الاثنين بتاريخ 8 يونيو2020م وفق المبادرة التي تضمنها إعلان القاهرة اليوم السبت 15 شوال 1441هـ، الموافق 6 يونيو 2020م.

وأكدت المملكة ترحيبها بكافة الجهود الدولية التي تدعو إلى وقف القتال في ليبيا والعودة للمسار السياسي على قاعدة المبادرات والقرارات الدولية ذات الصلة بما في ذلك ما تم التوافق عليه في مؤتمري برلين وجنيف.

وانطلاقاً من سياسة المملكة الثابتة في دعم جهود تخفيض حدة الصراعات في المنطقة والمحافظة على وحدة أراضي الدول العربية وحمايتها من التدخلات الخارجية وتغليب لغة الحوار بين الأشقاء على لغة السلاح وحل الأزمات سياسياً وعدم جدوى محاولات حلها عسكرياً، فإنها تحث جميع الأطراف الليبية وفي مقدمتها حكومة الوفاق والجيش الوطني الليبي على تغليب المصلحة الوطنية الليبية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية عاجلة وشاملة برعاية الأمم المتحدة وبما يكفل عودة الأمن والاستقرار إلى ليبيا والمحافظة على وحدة وسلامة أراضيها وحمايتها من التدخلات الخارجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان