السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس التونسي بذكرى إعلان الجمهورية

الشباب.. عين على العربية وأخرى على المقعد الآسيوي

الزيارات: 1346
التعليقات: 0
الشباب.. عين على العربية وأخرى على المقعد الآسيوي
حسن عواجي
https://www.athrnews.org/?p=426948
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بالرغم من تواجد الشباب في المركز الثامن في ترتيب الدوري، وخسارته العديد من النقاط في الجولات الماضية، إلا ان آماله لازالت قائمة لخطف مقعد آسيوي، أو مقعد مؤهل للملحق الآسيوي.

حيث سيلاقي الشباب غالبية الفرق التي تسبقه في الترتيب، ويتواجد الشباب في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ويحول بين الشباب والأهلي صاحب المركز الرابعة 6 نقاط فقط، وسيلتقيان حال استئناف الدوري في الجولة 28.

كما سيلاقي الشباب خلال جولاته المقبلة الوحدة صاحب المركز الرابع بـ39 نقطة، والتعاون صاحب المركز السادس بـ32 نقطة، والرائد صاحب المركز السابع بـ32 نقطة، والهلال متصدر الدوري بـ51 نقطة.
وسيلاقي الشباب خلال مشواره في مسيرة الدوري أندية أبها والحزم والفيحاء.

كما ينافس الشباب على بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وسيلاقي الاتحاد في نصف النهائي.

يذكر أن الصحف المحلية ذكرت في تقارير سابقة أن الشباب يعد من الأندية التي طالبت بإلغاء الموسم دون استكماله، مما يؤشر لاستبعاد الشباب لفكرة حجز مقعد آسيوي في حال صحّت أنباء طلب الشباب للإلغاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان