الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 5 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحوال المدنية: استخراج بدل فاقد للهوية الوطنية عبر 8 خطوات الصحة: احذروا تجاوز الحد المسموح لشرب القهوة يوميًّا «إحصاء رسمي» يوضح الـ10 مدن الأعلى إصابةً بكورونا منذ بداية الجائحة وزارة الحج: 4 أعمال تشغيلية دقيقة ساهمت في نجاح الموسم قائد الأهلي السابق: تركي آل الشيخ يعشق المارد الأحمر أكثر من مسؤوليه الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة على عدد من محافظات مكة المكرمة “الإفادة من الأضاحي”: تعاملنا مع 50110 رؤوس من الأغنام في حج هذا العام القيادة تهنئ حاكم جامايكا بذكرى استقلال بلاده تقديرا لتفانيها في عملها.. “اليونسكو” تجدد تعيين حياة السندي سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين فيديو متداول للحظة سرقة مريض سيارة إسعاف من أحد المستشفيات في جدة مدني جازان : توقعات الأرصاد بإستمرار المتغيرات الجوية حتى نهاية الاسبوع ويجدد تحذيراته ويهيب بإتباع ارشادات السلامة ويحذر بعدم المجازفة بقطع مياه السيول المسند: الدمام تسجل ثاني أعلى درجة حرارة بالعالم .. الصدارة لمدينة عربية

وزير الصحة في رسالة للجميع: “لا نريد أن تكون أنت الرقم التالي أو والديك أو من تحب”

الزيارات: 2579
التعليقات: 0
وزير الصحة في رسالة للجميع: “لا نريد أن تكون أنت الرقم التالي أو والديك أو من تحب”
https://www.athrnews.org/?p=427578
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجّه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة رسالة للجميع؛ حثّهم فيها على ضرورة اتباع أساليب الوقاية؛ لحماية أنفسهم وغيرهم.

وقال الوزير، في تغريدة كتبها عبر حسابه في "تويتر" اليوم السبت: "أخي العزيز، أختي العزيزة، احرصوا على أساليب الوقاية، لا نريد أن تكون أنت الرقم التالي أو والديك أو من تُحب".

جاء كلام الوزير الربيعة تفاعلاً مع الحملة التوعوية التي أطلقتها الوزارة تحت شعار "الرقم التالي"، بهدف حث الأفراد على الالتزام بتعليمات وإرشادات الوزارة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وترتبط الحملة بالبيان الإحصائي اليومي الذي تنشره "الصحة" عن الفيروس، بحيث يتم إخفاء أرقام الحالات اليومية ويُنشر التقرير "دون معلومات"، وذلك ضمن جهود الوزارة لتثقيف المجتمع بأهمية التصدي للجائحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان