الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا تقترب من 2.5 ‏مليون فحص بمعدل نمو 30%.. “بنك التنمية” يمول منشآت صحية بـ160 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الحالي متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود

مصادر: تمكين إدارات المراجعة الداخلية بالدخول إلى أنظمة وتطبيقات الوزارات لحفظ المال العام

الزيارات: 107
التعليقات: 0
مصادر: تمكين إدارات المراجعة الداخلية بالدخول إلى أنظمة وتطبيقات الوزارات لحفظ المال العام
http://www.athrnews.org/?p=429404
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أفادت مصادر بأن الديوان العام للمحاسبة سيمكن جميع إدارات المراجعة الداخلية في مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية من الحصول على البيانات اللازمة، في إطار حفظ المال العام.

وأوضحت المصادر أن تمكين إدارات المراجعة من الدخول على الأنظمة والتطبيقات الإلكترونية للوزارات يهدف إلى تفادي قيام جهات حكومية بإخفاء معلومات مهمة.

ولفتت إلى أن تلك الإدارات ستحصل على البيانات اللازمة التي تمكنها من أداء عملها، ورفعها إلى الجهات العليا؛ تجنباً لإخفاء المعلومات المهمة التي قد تؤدي للوقوع في الأخطاء والتلاعب بالمال العام والأنظمة والإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان