الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز رسمياً.. قطر تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا 2020 حتى نصف النهائي الإمارات تبدأ تجارب سريرية للقاح كورونا.. ومسؤولون رسميون يتطوعون البحرين تغرِّم مصرف المستقبل و3 بنوك إيرانية 14 مليون دينار البريد السعودي يدعو المبدعين لتصميم طابع لمجموعة العشرين لجنتا النقل والشؤون الأمنية في الشورى تناقشان افتراضيًا تقرير الخطوط السعودية وتقريري الداخلية والحرس الوطني الصحة: دعم القيادة والخطوات الاستباقية أسهما في زيادة أسرة العناية المركزة خلال جائحة كورونا

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

الزيارات: 259
التعليقات: 0
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر
http://www.athrnews.org/?p=429658
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة سليمان بن يحيى المالكي.

وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير الخاص بخطة عمل فرع الرئاسة العامة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال فترت العمل عن بعد، التي تضمنت 234 ألف منشط دعوي وتوعوي استفاد منها أكثر من 12 مليون مستفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال توسيع الاستفادة من خِدْماتها في الإجراءات والتدابير الاحترازية عن جائحة كورونا والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ونوه سمو نائب أمير منطقة جازان بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق السلامة ويعزز صحة المواطن والمقيم، مثنياً سموه على جهود فرع الرئاسة العامة وما تقوم به من أعمال ومهام خدمة للمواطن والمقيم بالمنطقة.

من جانبه أعرب مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة على الدعم الذي يحظى به الفرع, وما استمع له من توجيهات من سموه خلال اللقاء, مؤكداً حرص الجميع على تقديم كل ما يحقق خير ومصلحة أبناء وبنات المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان