السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين

وزير التعليم: أدوات وخطط التعليم ستتغيّر بعد كورونا.. وهناك توجه كبير جداً نحو التعليم عن بُعد

الزيارات: 372
التعليقات: 0
وزير التعليم: أدوات وخطط التعليم ستتغيّر بعد كورونا.. وهناك توجه كبير جداً نحو التعليم عن بُعد
https://www.athrnews.org/?p=429760
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قال وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ إن هناك تغييرات كبيرة جداً حدثت في قطاعات كثيرة؛ لأن ما قبل كورونا يختلف عما بعد كورونا، وتغيرت كثير من الأشياء التي كانت تعتبر مسلمات ومنها منظومة التعليم عالمياً.

وأوضح – عقب رئاسته للاجتماع الاستثنائي الافتراضي لوزراء التعليم في دول مجموعة العشرين – أن هناك توجهاً كبيراً جداً نحو التعليم عن بُعد في أنظمة مختلفة، وسوف تتغير أيضاً أدوات ومعايير وخطط التعليم ومؤسساته في المستقبل.

وأضاف أنه سيكون هنالك أنماط مختلفة لما يسمى بالتعليم عن بعد بحسب الاحتياج وبحسب المرحلة وبحسب المادة، وستتغير أيضا اقتصاديات التعليم وربما أيضا اقتصاديات حتى الذهاب إلى الخارج من أجل الحصول على شهادة.

وأشار إلى أن الإنسان من الممكن أن يبتعث إلى دولة أخرى وهو موجود في بلاده، من خلال دخوله على برنامج تعليمي عن بُعد، وربما أيضا هناك برنامج آخر يكون مرناً مدمجاً يجمع بين الحضور في جزء وفي جزء كبير جداً بدون حضور أي عن بُعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان