الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متصل يسأل: أيهما أفضل الصلاة بالمنزل أم المسجد؟ و”المطلق” يفند ويجيب أمير الرياض يدشن منظومة “إنجاز” الإلكترونية المطورة بالإمارة وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية يعقدون اجتماعاً افتراضياً السبت القادم تحت رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “الصحة”: تسجيل 45 وفاة و2764 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 4574 حالة “أمانة الرياض” تعتمد لوحات رقمية تفاعلية في طريق “التحلية” وقرب المواقع السياحية “الراجحي” يعتمد عقوبات مخالفة نظام التأمين ضد “التعطل عن العمل” “المرور”: 6 أيام على بدء الرصد الآلي لمخالفة عدم وجود تأمين للمركبة مدني جازان : تنبيهات من الارصاد عن هطول امطار رعدية ونشاط بالرياح السطحية واتربة مثارة ويهيب بإتباع تعليمات السلامة منح 30 متبرعاً بالأعضاء وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة تحطُّم طائرة استطلاع تركية.. ومقتل 7 ضباط وجنود الحرس الثوري الإيراني بعد مقتل شخصين: مسؤولية زمرة الاستكبار العالمي «أرامكو» تنضم لمبادرة دولية لتقليل الأثر الكربوني.. و«بوب دادلي»: إنجاز

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطلع على إجراءات وزارة النقل الاحترازية وتنفيذ صيانة الطرق بالمنطقة

الزيارات: 110
التعليقات: 0
سمو  الأمير محمد بن عبدالعزيز يطلع على إجراءات وزارة النقل الاحترازية وتنفيذ صيانة الطرق بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=429850
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مبارك بن ناصر المطوع.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة جازان بالمهندس المطوع متمنياً له ولجميع منسوبي الفرع التوفيق في مهام عملهم .

بعد ذلك اطلع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، من المهندس المطوع على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المقدمة من قبل فرع وزارة النقل بجازان وصيانة الطرق بكافة المحافظات والمراكز بالمنطقة ، وما تم تنفيذه فى ميناءي جازان وفرسان لضمان سلامة المسافرين خلال تنقلهم على رحلات العبارات الخاصة وتحديد عدد الركاب بين مدينة جازان ومحافظة جزر فرسان للوقاية من انتشار فيروس كورونا ، وفق خطة عمل مشددة تضمن تطبيق القرارات والالتزام بكافة التدابير التي اتخذتها القيادة الرشيدة للعودة للحياة الطبيعية تدرجيا .

موجهاً سموه بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم ذات العلاقة بعمل الوزارة بما يضمن توفير أفضل الخدمات في مجال الطرق وغيرها من المجالات التي تقع في إطار عمل الفرع , حاثاً سموه على مضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال .

من جانبه أعرب مدير عام طرق جازان عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة وما استمع له من توجيهاته خلال اللقاء، مؤكداً حرصه وكل زملائه من منسوبي النقل بجازان على تقديم كل ما يخدم الصالح العام إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله -.

حضر اللقاء وكيل إمارة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان