الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل “الخدمات الأرضية” توقع اتفاقية تمويل مرابحة بقيمة 500 مليون ريال ترقية وكيل محافظة ضمد “العجيبي ” للمرتبة الحادية عشر برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط

سمو نائب أمير منطقة جازان يتسلم تقرير عن جهود وانجازات فرع الإسكان بالمنطقة

الزيارات: 110
التعليقات: 0
سمو نائب أمير منطقة جازان يتسلم تقرير  عن جهود وانجازات فرع الإسكان بالمنطقة
http://www.athrnews.org/?p=429857
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان التقرير نصف السنوي لفرع وزارة الاسكان بجازان وذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم ، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن بن سالم السهيمي.

واطلع سموه خلال اللقاء على نسخه من التقرير النصف سنوي الأول للعام الحالي 2020م ، مستمعاً لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان عن أعداد المستفيدين من منتجات وزارة الإسكان بالمنطقة خلال هذه الفترة البالغ عددهم 13440 مستفيدا ومستفيدة بمعدل 112 مستفيدا في اليوم الواحد ، من منتجات الوزارة المتمثلة في الأراضي المطورة والفلل السكنية الجاهزة ومنتجات البيع على الخارطة والإسكان التنموي للأسر الأشد حاجة والشراء المباشر من السوق والبناء الذاتي ، وغيرها من الخِدْمات والبرامج التي يقدمها الفرع لأبناء المنطقة.

وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عن سعادته بما شاهده واطلع عليه خلال اللقاء وما يقدمه فرع وزارة الإسكان بالمنطقة من جهود وخدمات سعيا لتوفير السكن المناسب لأهالي المنطقة بمختلف المحافظات والمراكز , في ظل ما يجده الفرع ووزارة الإسكان بصفة عامة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتوفير السكن المناسب للمواطن بمختلف مناطق وطننا العزيز.

ووجه سموّه بأهمية بذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأبناءها وتسهيل كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة من خلال إيجاد السكن الملائم ومراكز النمو الحضري لأبناء المنطقة، التي تقدم جميع الخِدْمات والاحتياجات والمرافق الحيوية للأهالي.

من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة الإسكان بجازان عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة ، وما استمع إليه من توجيهات ، وما يجده الفرع من دعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه ، سائلا الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان