الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الخدمات الأرضية” توقع اتفاقية تمويل مرابحة بقيمة 500 مليون ريال ترقية وكيل محافظة ضمد “العجيبي ” للمرتبة الحادية عشر برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط تعرّف على كيفية حساب ضريبة القيمة المضافة في حال العروض الترويجية “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ”كورونا” تجاوز مليوني فحص.. و60 ألف فحص يومياً “الصحة” تكشف نسبة من يستخدمون التنفس الصناعي من بين المنومين في العناية المركزة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز “الإحصاء”: ارتفاع إجمالي عدد المشتغلين بالمملكة إلى أكثر من 13.63 مليون.. ومليون مواطن ومواطنة يبحثون عن عمل

الجبير: إيران أكبر داعم للإرهاب في العالم.. ونعمل مع الولايات المتحدة على منعها من تصدير الأسلـحة

الزيارات: 81
التعليقات: 0
الجبير: إيران أكبر داعم للإرهاب في العالم.. ونعمل مع الولايات المتحدة على منعها من تصدير الأسلـحة
http://www.athrnews.org/?p=429878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير إن المملكة والولايات المتحدة الأمريكية تعتبران إيران الدولة الأولى الداعمة للإرهاب في جميع أنحاء العالم.

وأضاف - خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المبعوث الأمريكي الخاصّ لإيران براين هوك - أن إيران اغتالت أكثر من 360 شخصاً حول العالم منذ بدء الثورة الإيرانية عام 1979م.

وأشار الجبير إلى تعامل النظام الإيراني مع عصابات ترويج المخدرات والعصابات الإجرامية في العالم كلّه، ولهذا السبب صُنّفت دولةً داعمة للإرهاب.

وأكد الجبير أن المملكة والولايات المتحدة تعملان معاً على منع إيران من تصدير الأسلحـة، وتحثان المجتمع الدولي على تمديد الحظر على بيع الأسلحـة للنظام الإيراني.

ولفت الوزير إلى أن الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران نفذت منذ بداية الحرب في اليمن 1659 هجوماً على المدنيين في المملكة؛ إذ أطلقت 318 صاروخاً باليستياً إيراني الصنع والمنشأ تجاه مدن المملكة وقراها، و371 طائرة مسيرة، و64 سفينة مسيّرة مفخخة؛ لعرقلة حرية الملاحة في باب المندب والبحر الأحمر، مشدداً على أن المملكة ملتزمة بأمن وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، وبحماية منشآتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان