الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل “الخدمات الأرضية” توقع اتفاقية تمويل مرابحة بقيمة 500 مليون ريال ترقية وكيل محافظة ضمد “العجيبي ” للمرتبة الحادية عشر برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط

براين هوك: إيران مسؤولة عن الكارثة الإنسانية في اليمن.. وتستخدم الحوثيين أداةً لمهاجمة المملكة

الزيارات: 142
التعليقات: 0
براين هوك: إيران مسؤولة عن الكارثة الإنسانية في اليمن.. وتستخدم الحوثيين أداةً لمهاجمة المملكة
http://www.athrnews.org/?p=429884
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال المبعوث الأمريكي الخاصّ لإيران، براين هوك، إن بلاده ستعمل على منع إيران من تصدير الأسلحـة، مؤكداً ضرورة عدم رفع حظر التسلّح المفروض عليها؛ لأن رفع الحظر يعني تشجيع النظام الإيراني على تهديد استقرار المنطقة، لا سيما أنها زعزعت استقرار جميع الدول التي تدخلت فيها.

وأكد هوك أن النظام الإيراني ضالع في الكارثة الإنسانية التي يشهدها اليمن، من خلال دعمه للميليشيا الحوثية الإرهابية التي يستخدمها أداة لمهاجمة المملكة.

وأضاف أن الولايات المتحدة ليس لديها أدنى شكّ في أن الأسلحـة التي تمتلكها الميليشيا الحوثية قادمة من إيران.

وأشاد هوك بما تسعى إليه المملكة في سبيل رفاه شعبها، حيث إنها تستثمر في مستقبله المشرق من خلال رؤية المملكة 2030 التي قدمها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على العكس من النظام الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان