الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر: استمرار الخلافات مع إثيوبيا حول سد النهضة وإجراءات فترات الجفاف التسوية الودية بالرياض تسترد 871 ألف ريال لصالح ورثة عامل عربي من إحدى المنشآت الزعاق: بقي 43 على دخول “سهيل”.. والفترة الحالية هي الأشد حرارة في السنة صورة تاريخية للملك سعود مع 8 من أبنائه في الديوان الملكي وزير العدل: نقل توثيق الزواج والطلاق والحضانة من المحاكم إلى كتابات العدل “الخدمات الأرضية” توقع اتفاقية تمويل مرابحة بقيمة 500 مليون ريال ترقية وكيل محافظة ضمد “العجيبي ” للمرتبة الحادية عشر برئاسة الملك.. مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي ويصدر 7 قرارات تمديد تكليف نائب مساعد المدير العام للصحة العامة بمنطقة حائل الأستاذ سلطان الجش سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة الراشد 70 % من وفيات اليوم بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 49 المعلن عنهم اليوم “الصحة”: زيادة السعة السريرية بنسبة كبيرة في 3 أشهر فقط

جامعة جازان وتعليم صبيا يوقعان اتفاقية للتطوير والاستشارات

الزيارات: 139
التعليقات: 0
جامعة جازان وتعليم صبيا يوقعان اتفاقية للتطوير والاستشارات
http://www.athrnews.org/?p=429897
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقع معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ومدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي اتفاقية تتضمن تنفيذ مشاريع التدريب والدراسات والتطوير بعقود استشارية، كما تتضمن التعاون بينهما في إعداد الخطط وتصميم المشاريع والبرامج المشتركة.

وأكد معالي رئيس الجامعة أن رؤية المملكة 2030 تؤكد على أهمية وضرورة تعزيز الشراكة والتعاون فيما بين الجهات والمؤسسات الحكومية، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع، منوها بجهود إدارة تعليم صبيا في عملية التطوير والتحديث وبما حققته من نجاحات متواصلة في العديد من المجالات.

فيما عبر مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي عن شكره وتقدير لمعالي رئيس الجامعة موضحا أن الجامعة تعد بيت خبرة وطني، مضيفا أن الاتفاقية الموقعة صممت بشكل يضمن تطبيقها مع إمكانية قياس نتائجها وأهدافها المتحققة، منوها بما تمتلكه الجامعة من خبرات وكفاءات متميزة يمكن استثمار خبراتها من خلال الاتفاقية لتنفيذ البرامج المشتركة والمساهمة في إعداد الخطط وتقديم الاستشارات والدراسات، لخدمة قطاع التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان